يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. باستخدامك لموقعنا على شبكة الانترنت فإنك توافق على جميع ملفات تعريف الارتباط وفقاً لسياسة الخصوصية لدينا.

مجموعة "ليه اكسبشنز"
(Les Exceptions)
التوق لما هو نادر
7
8
9
HJ Toupie I 02
HJ JOAILLERIE 2 043 FLAC 2 light 190717 164819
ALS7019 3 05x

تستهدف العطور الاستثنائية أصحاب الحس الراقي، ممن يتوقون لحيازة القطع النادرة، ويصرّون على أن يكونوا "استثناءات للقاعدة" رافضين بذلك كل ما هو عادي ومجرد أن يكون مقبولاً.

تتضمن العطور الاستثنائية مجموعة "لو توبييه" (Les Toupies) أو مجموعة "رينيسانس" (Renaissance)، وتلائم الأشخاص الذين يمتلكون ذوقاً يميل للتفرد والترف، وشخصية قوية وفكر مستقل . ويعتبر المالك المحظوظ لهذه العطور من القلّة النادرة بحيث يعتبر عطره "كجواز سفر حصري"، مما يمنحه حرية التحكم بعطره إلى أبعد الحدود. وتلتزم الدار دائماً بالاهتمام بمصادرها الثمينة.

عطور "ليه توبي" (Les Toupies): ثنائي متناغم

سرعان ما أصبحت عطور "ليه توبي" (Les Toupies) محور الاهتمام، واحتلت صدارة المشهد كما تفعل الشخصيات الخيالية، التي تأسر الأنظار باختلافاتها دون التخلي عن هويتها الخاصة والمميزة لها.

تعمل عطور "ليه توبي" (Les Toupies) كثنائيات من خلاصات عطرية آسرة، لتحرض دائماً على تساؤل مفاده "بأيهما سأتعطر اليوم؟ سؤال محير يحمل في طياته متعة خاصة.

تم حتى يومنا هذا صنع ثلاث ثنائيات من هذه العطور. فهنالك أولاً ثنائية "مستر اتش ومسز واي" (Mr. H and Mrs. Y) التي تعد بمثابة احتفاء مباشر بالسيد هنري والسيدة إيفيت كريمونا. ثم ثنائية الرقم "16" والرقم "81" (N ° 16 and N ° 81) كشريكين في رقصة فالس عصرية. وأخيراً ثناية "فانفان وغاليليو" (Fanfan and Galileo ) وهما يتشاركان في رقصة حالمة.

وتقف خلف هذا التصميم المفعم بالخيال لعطور "ليه توبي" (Les Toupies) إنجازات تقنية استثنائية استغرق الوصول إليها أشهراً عديدة للتمكن من صنع عبوة كريستالية بهذا الحجم المذهل. فتجسد هذه العطور نماذج فريدة تجمع بين الدقة والخيال، لتستحضر فينا دهشة الأطفال.

10
عطور "رينيسانس" (Renaissance): روائع من الخيال

تتألق عطور مجموعة "رينيسانس" (Renaissance) كالمجوهرات النفيسة، بما تضمه حالياً من 6 إصدارات فريدة مفعمة بالأحاسيس الرومانسية، لتعيد، دونما تعلق بالماضي، إحياء العصر الذهبي للعطور . وحالما يقع نظرنا على هذه المستخلصات العطرية في زجاجاتها، فإنها تحملنا بعيداً إلى أماكن بعيدة مليئة بالغموض.

تتحرر عطور "رينيسانس" (Renaissance) من قيود التقاليد، وتنطلق بجرأة لتستعيد بهاءً وترفاً ظننا أنه بات طي النسيان. فتتزين زجاجاتها بزخارف ذهبية مرصّعة بالأحجار الكريمة، لتستلهم من لوحة الفنان الإيطالي الشهير برونزينو التي تظهر فيها أثواب من أقمشة الدامسكي المتقنة وزركشات الديباج الذهبية المتبيانة مع لون البشرة.

ألهم هذا المزيج المثير للاهتمام كريستوف توليمر، المدير الإبداعي في الدار، ليطرح عطوراً مدهشة مثل عطر "لونا وايت دايموند" (Lune White Diamond)، وعطر "كارافان سيترين" (Karavane Citrine)، وعطر "كاروسيل رودوليت" (Carroussel Rhodolithe)، التي تجمع بين السمات النادرة وأقصى درجات الفخامة.

صدرت عطور هذه المجموعة ضمن عدد محدود من التصاميم كما لو أنها أعمال فنية استثنائية، وبدت كرحلات شيّقة تنتقل بنا عبر الزمان والمكان. فقد استمدت سحرها من مصادر متنوعة بدءاً من قصص الخيال الشرقية، ومروراً بمصابيح عيد الميلاد، ووصولاً إلى كرات العرّافين والبحث عن مستقبل يحمل بعض المتعة.

Special Offer Banner
دعنا نتحدث

هل يوجد لديك أي أسئلة؟
نحن هنا لمساعدتك.

Rectangle 51
متاجرنا
© حقوق الطبع والنشر محفوظة لدار هنري جاك 2021