يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. باستخدامك لموقعنا على شبكة الانترنت فإنك توافق على جميع ملفات تعريف الارتباط وفقاً لسياسة الخصوصية لدينا.

مجموعة "ليه كلاسيك"
(Les Classiques):
فن جديد لحياة راقية
HJ Les Classiques Visuals 2
HJ Les Classiques de HJ Vert Gallant
3
HJ Les Classiques Visuals 1

مع مجموعة زاخرة تضم 50 رائحة عطرية مختلفة، تجسد مجموعة عطور "ليه كلاسيك" (Les Classiques) فن العيش بأسلوب راقٍ، وتتجلى في تشكيلة فاخرة ومتنوعة تتضمن العطور المركزة وعطور الرذاذ بالإضافة لنوع جديد من العطور سيتم طرحه لاحقاً...

وتتضمن المجموعة العديد من التركيبات العطرية المختلفة لتتيح لكل شخص إيجاد عطره الفريد الذي يميزه ويعبّر عن شخصيته.

تقدم دار هنري جاك للعطور مجموعتها من عطور "ليه كلاسيك" (Les Classiques) في أشكال متنوعة، تتضمن: مجموعة العطور المركزة "ليه ايسنسيز" (Les Essences)، ومجموعة عطور الرذاذ "ليه بروم" (Les Brumes)، ومجموعة العطور الصلبة.

وتختلف تجربة العطر من شخص لآخر. فسواء أكانت من أجل ترك بصمة عطرية معيّنة أو لكونها تمثل عادة مهمة، فإن العطر سيرضيك ويهيأ لك الأجواء التي تنشدها. ومع التمكن من تحقيق التناغم بين نغمات العطور والمزاج المنشود، يتكشف مفهوم فني وحقيقي للحياة .

يرتقي فن الحياة عالياً مع تجربة عطورنا وما يرافقها من طقوس، فتكتسب مجموعة "ليه كلاسيك" (Les Classiques) حساً عصرياً وتغدو جزءاً من حياتنا اليومية، فنراها تتجسد في زجاجة تأخذ مكانها في الغرفة، أو مستحضر للاستحمام نعتاد عليه، أو حتى مستحضرات نحملها معنا في أسفارنا. إبداعات تقدم خيارات راقية لمواكبة أسلوب وإيقاع الحياة الفريد لكل شخص.

4
لوحة تتشكل من 50 عطراً آسراً

كلوحة فنية حيّة، يجتمع 50 عطراً ليشكلوا معاً صميم وقلب دار هنري جاك. فمن هذه التشكيلة المتنوعة التي تمتلكها، تستمد الدار آفاقها الرحبة فيما يخص الروائح العطرية، مما منحها استقلالية مكنتها من تركيب توليفات مدهشة، وصنع تركيزات فائقة، وخوض الكثير من المغامرات العطرية الشيّقة.

وكما يقوم عشاق الجمال بإثراء خزائن ملابسهم، يمكن لأي شخص إنشاء مجموعته الخاصة من الروائح العطرية وصياغة بصمة عطرية خاصّة به من خلال تكوين مجموعته الخاصة التي تتوافق مع رغبته.

هناك من سيبحرون في أغوار كل نفحة عطرية لكل من العطور الأساسية، وهناك من هم أكثر جموحاً وحباً للمغامرة ممن سيتنقلون من عائلة عطرية إلى أخرى.

تمثل هذه العطور مستخلصات طبيعية تتسم بالنقاء، لتعكس على نحو مثالي البيئة التي جاءت منها. وفي الوقت ذاته، تقدم الدار مجموعة عطورها المميزة في تدرجات بارعة ومتقنة كنافذة معشّقة بتشكيلات الورود الجميلة والساحرة.

HJ Les Classiques Visuals 1
العطور المركزة "ليه ايسنسيز":
بضع قطرات على البشرة تكفي

تحتمي قطرات هذا العطر ذات التركيز العالي في علبتها الزجاجية، و"قطرة واحدة" منها فقط تكفي ليفوح شذى تركيبتها النفيسة.

يستعيد هذا العطر عبق الطقوس الجميلة المنسية، حيث كان العطر يمسح على البشرة مباشرة بواسطة عود كريستالي ليستنهض المشاعر بشذاه الفتان.

وبحسب وصف لبول فاليري فإن "البشرة هي أعمق ما في الإنسان". وانطلاقاً من ذلك، فمن غير المفاجئ أن نرى كيف يتفاعل العطر مع البشرة بأجمل صورة ممكنة، فيعبر عن الشخصية ويعطيها خصوصيتها ويخلق معها تآلفاً فريداً.

6
عطور الرذاذ"ليه بروم" (Les Brumes): رؤية عصرية لروائح "أو دو تواليت" أو العطور

بعدما أصبح أسلوب الرش لرذاذ العطر الطريقة السائدة لاستخدام العطور، سعت دار هنري جاك منذ فترة طويلة لإضفاء معنى جديد على هذه الطريقة، رغبة منها في زيادة دقتها وجعلها تجربة مميزة تتوافق مع رؤية الدار.

فبعد إجراء أبحاث مستفيضة، تمكنت دار هنري جاك في عام 2019 من ابتكار عطور الرذاذ "ليه بروم" (Les Brumes) التي غيرت طريقة وضع العطر من مجرد أسلوب اعتيادي إلى تجربة حسية بدقة متناهية. لقد أصبحت هذه الحركة السلسة والعفوية بمثابة عادة مميزة ولحظة تعيشها بكل حواسك.

ولتحقيق هذه الغاية، ضاعفت الدار اختباراتها العلمية المتعلقة بقدرة انتشار وتطاير الروائح العطرية للوصول إلى الكثافة الأمثل لمستخلصات العطر. أما بالنسبة لبخاخ الرذاذ، فقد استفادت الدار من إنجاز هندسي لضبط وإتقان توزيع العطر في الهواء.

هذه النسخة العصرية والعملية المريحة من بخاخ الرذاذ تتيح للكل تعديل أسلوبهم في وضع عطر الرذاذ "ليه بروم" (Les Brumes) وفقاً لمزاجهم سواء أرادوا تطبيقها على البشرة مباشرة أو بتشكيل سحابة غير مرئية تغمرهم بالعطر.

Rectangle 51
متاجرنا
© حقوق الطبع والنشر محفوظة لدار هنري جاك 2021