يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. باستخدامك لموقعنا على شبكة الانترنت فإنك توافق على جميع ملفات تعريف الارتباط وفقاً لسياسة الخصوصية لدينا.

صناديق العطور
(Les Boites à Parfums)
12
13
14
HJ Les Classiques Visuals 2
HJ Les Classiques Voyage

تشكل "صناديق العطور" (Boites à Parfums) بدقّتها الفائقة وصناعتها المتقنة انعكاساً مثالياً لفن العيش على النحو الذي تصوره دار هنري جاك، وذلك باعتبارها إبداعات قيّمة ورصينة في حضورها ترافقنا في كل يوم، فوجود صندوق العطر سيزين أي ركن في الغرفة أو الحمام أو الصالة... إنها قطع فنية رائعة تغريك لتتعطر بها، أو تتركك تحتار بين العطور، أو تدعوك بكل بساطة للاستمتاع بعبير عطر محدد وفقاً لمزاجك في تلك اللحظة.

تتوافر "صناديق العطور" (Boites à Parfums) بأربعة ألوان راقية، هي: الوردي، والرصاصي، والبيج، والبني، لتتناغم تماماً مع أي ديكور. وهي مصممة ومصنوعة بحرفية عالية تجسد تميزها وتعكس تفرد شخصية مالكها. وعلاوة على جمال الصندوق بحد ذاته (كما هو واضح من اسمه)، توفر "صناديق العطور" (Boites à Parfums) أسلوباً رائعاً لعرض العطور المفضلة لدى صاحبها... ويضم كل صندوق 3 أو 6 أو 10 عطور تعبر عن الحس الرفيع لمالكها وتعطي لمحة عن شخصيته.

وفي نهاية المطاف، يبوح "صندوق العطور" (Boites à Parfums) بالكثير عن صاحبه. فهو أكثر من مجرد صندوق، بل يمكن تشبيهه بمصباح علاء الدين السحري، لأنه بمثابة خزنة رائعة يمكنها تحقيق كل الأماني. فما عليك سوى أن تفتحه وتستنشق عبير عطوره لتختار بنفسك إحداها قبل أن تخرج لتقدم للعالم بصمتك الشخصية...

تعكس "صناديق العطور" (Boites à Parfums) بكل وضوح رؤية هنري جاك في صناعة العطور الفاخرة، فلطالما اعتبر أن صناعة العطور لا تقف عند حدود معينة، وأنها أكثر من مجرّد نتيجة للمعرفة النظرية. إنها تقدم لك عطراً يعكس شخصيتك، ويرضي ذوقك، ويعزز من ثقتك. إنها عطور تستمدّ إلهامها ووجودها من السعي لتكون مثلاً يحتذى، وجرأة الاستكشاف، وجمال الألفة والانسجام. إنها العطور الفاخرة المفعمة بالحيوية.

Rectangle 51
متاجرنا
© حقوق الطبع والنشر محفوظة لدار هنري جاك 2021